جاري تحميل ... infinity apps

إعلان الرئيسية

من نحن


شاب يعشق كل مايخص تكنولوجيا المعلومات ولديه الخبرة الكافية في هذا المجال تم انشاء هذا الموقع ومايتبعه من صفحات في مواقع التواصل الأجتماعي لأيصال اخر الاخبار والاختراعات باللغة العربية السهلة والمبسطة لزيادة المعرفة لدى المتابعين بالأخص ونحن الأن في عالم قائم على التكنولوجيا
واذا كان لديكم اي سؤال تقني يمكنكم ارسال رسالة الينا لنقوم بأجابة استفساراتكم
moh.mr.anis@gmail.com

أخر الاضافات

إعلان في أعلي التدوينة




DOWNLOAD FILE YOUTUBE VANCED_V14.21.54.APK


هو عبارة عن عميل ليوتيوب، وهو يسمح لك باستخدام منصة الفيديو الشهيرة هذه من أجل تدفيق فيديوهات مع بعض الخصائص الإضافية. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخصائص الإضافية لا تشمل إمكانية تحميل الفيديوهات.

ويبقى الأمر المهم بخصوص تطبيق YouTube Vanced هو كونه يسمح لك بالاستماع إلى فيديوهاتك بينما هي مشغلة في الخلفية، حتى عندما تقوم بإطفاء شاشتك. بهذه الطريقة، سيكون بإمكانك الاستماع إلى الموسيقى بسهولة، لا بل واستخدام يوتيوب للاستماع إلى البودكاست في أي وقت تشاء.

YouTube Vanced يقدم لك أيضا خاصية أخرى لا تقل أهمية عن سابقاتها، وهي الخاصية التي تسمح لك بحجب كل الإعلانات التي تحويها الفيديوهات. وبطبيعة الحال، فإنك ستكون قادرا على تفعيل هذا الخيار وتعطيله أنى شئت، مع العلم أنه يأتي مفعلا بشكل تلقائي.

YouTube Vanced هو عبارة عن عميل بديل ليوتيوب، وهو يسمح لك بالاستماع إلى فيديوهاتك مع تشغيلها في الخلفية، حجب الإعلانات، تعزيز جودة الصورة، استعمال خاصية 'تكرار الفيديو' وغيرها. وهو يسمح لك بالقيام بكل هذا من خلال واجهة مطابقة للواجهة التي ألفتها مع التطبيق الأصلي.


الوسوم:

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

Nom

E-mail *

Message *